النمس في النمسا

SKU
9789948496953
متوفربالمخزون
SR 35
الصفحات: 179 الناشر: مدارك التصنيف: قصص
لدينا إشكالية تاريخيه في التدوين نستبدلها بثقافه القيل والقال سابقا ووسائل التواصل الاجتماعي حاليا, تضيع معها القصص الأصليه مابين اضافه ونقصان وبلا عوده, ربما يكون تدني نسبه القراءة عند "أمه تقرأ" سببا رئيسا, حيث ان من لايقرأ لايهتم بالتدوين ظنا منه ان بقيه العالم مثله لايقرأ, هذا الكتاب ليس دليلا سياحيا ولا مذكرات ولاأدب رحلات, هنا اقدم مااستطعت جمعه من مشاهد وتجارب عمليه وشخصيه, وقد مررت مرورا سريعا على نقاط ربما تراها مهمه وجديره بمزيد من الإسهاب والتفصيل, وذلك لمحاذير قانونيه وذوقيه ومهنيه متبعا المثل القائل" ماكل مايعرف يقال", فإن وفقت فالحمد لله وحده والا فاللوم على تركي الدخيل لنشره الكتاب!
كتابة تعليق
فقط العملاء المسجيلن يمكنهم كتابة المراجعات. الرجاء, تسجيل الدخول or انشاء حساب جديد
To Top